بايرن ميونخ يُعلن رحيل مدربه توماس توخيل في نهاية الموسم

0

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، رحيل المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم الحالي، وذلك وسط تراجع أداء ا في الفريق البافاري الفترة الأخيرة.

وكتب النادي البافاري في بيان رسمي: “قرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك إنهاء علاقة العمل بينهما، والتي كان من المقرر أن تستمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، في 30 يونيو 2024. هذه هي نتيجة مناقشة بناءة بين الرئيس التنفيذي جان كريستيان دريسن وتوماس توخيل”.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “في مناقشة جيدة ومفتوحة، توصلنا إلى قرار إنهاء علاقة العمل بالاتفاق المتبادل في الصيف مع توخيل. هدفنا هو اتباع اتجاه جديد لكرة القدم مع مدرب رئيسي جديد لعام 2024”. 

وأضاف دريسن “وحتى ذلك الحين فإن كل فرد في النادي مطالب صراحة بتحقيق أقصى قدر ممكن في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، كما أحمّل الفريق المسؤولية صراحة في هذا الصدد، وفي دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص بعد الخسارة 1- 0 في مباراة الذهاب في لاتسيو، نحن مقتنعون بأننا سنبلغ الدور ربع النهائي في ملعب أليانز أرينا بوجود الجماهير خلفنا”.

من جهته، قال توماس توخيل للمصدر ذاته “لقد اتفقنا على إنهاء علاقة العمل بيننا في نهاية هذا الموسم. وحتى ذلك الحين، سأواصل بالطبع بذل كل ما بوسعي مع الجهاز الفني لتحقيق أقصى قدر من النجاح”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.