الملتقى الدولي للفلاحة: اجتماع تحضيري بمكناس مع مهنيي السياحة

0

نظم الخميس اجتماع تحضيري للدورة 16 من الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب المزمع تنظيمها ما بين 22 و 28 أبريل المقبل بمكناس، بمشاركة ممثلي التنظيمات المهنية للسياحة بالعاصمة الإسماعيلية.

وأكد عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار الذي ترأس هذا الاجتماع على الأهمية الكبيرة لهذه التظاهرة الفلاحية التي تشكل مكتسبا لمدينة مكناس وجهة فاس – مكناس بشكل عام، مضيفا أن هذا الملتقى يفرض نفسه كفضاء لتبادل الخبرات والتجارب في الميدان الفلاحي والنهوض بالمنتجات الفلاحية.

ونقل بلاغ عن عامل عمالة مكناس تأكيده على الدور الهام الذي يتعين على مهنيي السياحة الاضطلاع به للمساهمة في إنجاح هذه التظاهرة، حاثا إياهم على ضرورة العمل على استقبال سياح وزوار مدينة مكناس في أحسن الظروف، بمناسبة انعقاد الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب.

من جهته، قدم المدير الجهوي للفلاحة بجهة فاس – مكناس ومندوب الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب بالنيابة، كمال هيدان، عرضا مفصلا توقف خلاله عند المعطيات والمؤشرات الخاصة بنتائج الدورة السابقة للملتقى، مستعرضا أيضا التحضيرات والمستجدات المتعلقة بنسخة سنة 2024 التي ستستضيفها مدينة مكناس التي تتميز بمؤهلاتها الفلاحية الكبيرة.

يذكر أن الدورة 16 من الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، ستقام تحت شعار “المناخ والفلاحة: من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”.

وستستضيف نسخة سنة 2024 من الملتقى، التي ستنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إسبانيا كضيف شرف.

الحدث:ومع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.