العداءة الجامايكية فرايزر-برايس تقرر الاعتزال عقب أولمبياد باريس

0

أعلنت أسطورة سباقات السرعة الجامايكية شيلي-آن فرايزر-برايس أن دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف ستكون آخر محطة في مشوارها الرياضي.

وقالت فرايزر-برايس، صاحبة ثماني ميداليات أولمبية بينها ثلاث ذهبيات، وعشرة ألقاب عالمية، في مقابلة صحفية، “أريد أن أنهي مسيرتي مثلما أتوقعها”. مضيفة “ابني بحاجة إلي” في إشارة إلى طفلها المولود سنة2017.

وتابعت المتوجة بالذهب الأولمبي في سباق 100 م في بكين عام 2008 ولندن عام 2012 قبل أن تخسر في ريو عام 2016 (حلت ثالثة) وفي طوكيو عام 2021 (ثانية) “كنت أنا وزوجي معا قبل فوزي عام 2008. لقد قدم الكثير من التضحيات من أجلي. نحن نشكل فريقا. وبفضل دعمه تمكنت من تحقيق هذا النجاح على مدار كل هذه السنوات. أعتقد أنه من الآن فصاعدا، أنا مدينة لهما( الزوج والإبن) بفعل شيء آخر”.

وأوضحت الفائزة أيضا بذهبية التتابع أربع مرات 100 م في طوكيو 2020 أنها تطمح في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، إلى “تخطي الحدود و(لأن) أظهر للناس أننا نتوقف عندما نقرر نحن. أريد أن أنهي (مسيرتي) بشروطي الخاصة”.

وحصلت فرايزر-برايس الصيف الماضي على المركز الثالث في سباق 100 م في بطولة العالم في بودابست خلف مواطنتها شيريكا جاكسون صاحبة الفضية والأميركية شاكاري ريتشاردسون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.