نهائيات كأس افريقيا للأمم 2023.. استعدادات أسود الأطلس تجري في ظروف جيدة

0

 أكد لاعبون من المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الاربعاء، أن الاستعدادات تجري في ظروف جيدة، من أجل المشاركة في كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، التي ستقام في كوت ديفوار ما بين 13 يناير الجاري و11 فبراير المقبل.
وقال مهاجم المنتخب الوطني المغربي، أيوب الكعبي، في تصريح لقناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على منصة يوتيوب، إن “التمارين تمر في أجواء إيجابية ونطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية في الكان بكوت ديفوار”.
وأضاف لاعب أولمبياكوس اليوناني أن الاستعدادات مثالية وهناك طاقة إيجابية تسود بين اللاعبين، مشيرا إلى أن “هذه الأجواء يجب أن تنعكس على أرضية الميدان من أجل تحقيق نتائج تسعد المغاربة”.
من جانبه، قال اللاعب سفيان بوفال، في تصريح مماثل، إن عناصر المنتخب الوطني عازمة على رفع التحدي في الكان.
وأضاف “المجموعة تحاول أن تستعد بشكل أفضل، نعلم تماما أن هذه المنافسة لن تكون سهلة، لكننا عازمون على خوض التحدي وتحقيق نتائج مرضية”.
وشدد لاعب الريان القطري على أن عناصر النخبة الوطنية ستبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق اللقب الإفريقي.
ويتوجه المنتخب الوطني لكرة القدم، يوم 7 يناير الجاري، إلى مدينة سان بيدرو بكوت ديفوار، للمشاركة في النسخة الـ 34 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم.
وأجرى المنتخب الوطني، تحت إشراف المدرب، وليد الركراكي، حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استعدادا لهذه المنافسة القارية.
وستخوض العناصر الوطنية منافسات الدور الأول في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الكونغو الديموقراطية وزامبيا وتنزانيا.

ح/م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.