مونديال اندونيسيا: المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يجري حصة تدريبية استعدادا لمالي السبت المقبل

0
أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، الأربعاء 23 نونبر 2023، حصة تدريبية في مدينة “سوراكارتا”، استعدادا لمباراته أمام نظيره المالي، المرتقبة بعد غد السبت 25 نونبر 2023، في ملعب “ماناهان” برسم دور ربع نهائي كأس العالم “مونديال إندونيسيا”.

أبدى إسماعيل بختي ونسيم عزوزي، لاعبا المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، جاهزيتهما وباقي اللاعبين، لمواجهة المنتخب المالي في دور ربع نهائي كأس العالم للفتيان، بعد غد السبت 25 نونبر 2023، مشيران إلى أن النخبة الوطنية قادرة على تحقيق إنجاز تاريخي جديد والتأهل إلى دور نصف النهائي.

 وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، حقق إنجازا تاريخيا، بتأهله إلى دور ربع نهائي كأس العالم، لأول مرة في تاريخه، عقب فوزه على نظيره الإيراني بركلات الترجيح، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء 21 نونبر 2023، في ملعب “جيلوغا بانك” بمدينة “سورابايا”، برسم دور ثمن نهائي المنافسة العالمية.

لأول مرة في تاريخه يبلغ المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم دور ربع نهائي كأس العالم لأقل من 17 سنة، ليؤكد بالتالي، الصحوة التي تعرفها كرة القدم المغربية في السنوات الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.