البطولة العربية للأندية لكرة السلة بالدوحة… تأهل جمعية سلا لدور ال 16 متصدرا المجموعة الثالثة

0

 تأهل فريق جمعية سلا مساء اليوم الخميس لدور ال 16 من البطولة العربية للاندية لكرة السلة/رجال في دورتها ال 35 التي تحتضنها الدوحة ما بين 1 و 12 أكتوبر الجاري ، وذلك إثر تفوقه على الفتح السعودي بحصة (90-80) واحتلاله بالتالي للمرتبة الاولى في المجموعة الثالثة.

وقد تمكن فارس ابي الرقراق من الفوز في في جميع مباريات الدور التمهيدي من البطولة مما مكنه من تصدر مجموعته التي تضم نادي القادسية الكويتي ، وحدة صنعاء اليمني ، والفتح السعودي.

وسيواجه فارس الرقراق في دور الثمن ،المحتل للمرتبة الرابعة من المجموعة الرابعة التي تضم مجد طنجة الممثل الاخر للمغرب في هذه البطولة ،الأهلي المصري ،نادي دجلة الجامعة العراقي ،الاتحاد الليبي ونادي بيروت اللبناني.

يشار إلى أن فريق مجد طنجة كان قد فاز اليوم الخميس على الاتحاد الليبي بحصة (72-68) في رابع مباراة له في إطار الدور التمهيدي للبطولة ، ليسجل بذلك أول انتصار له في البطولة بعد تكبده لثلاث هزائم متتالية أمام كل من بيروت اللبناني بحصة (70-95) ودجلة الجامعة العراقي (74-95) والاهلي المصري (71-85). .

ومن خلال الانتصار على الاتحاد الليبي تبقى حظوظ تأهل الفريق الطنجي إلى الدور الموالي مرتبطة بنتيجة المباريات المتبقية من المجموعة الرابعة.

وأوقعت القرعة أندية قطر القطري مستضيف البطولة ، والمحرق البحريني، والكويت، وخدمات البريج الفلسطيني في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الأهلي القطري، والاتحاد السكندري، والسيب العماني، ودينامو اللبناني، واتحاد الجزائر.

ب ج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.