رسمياً… نادي الهلال السعودي يتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار

0
أعلن نادي الهلال، الثلاثاء، تعاقده رسمياً مع النجم البرازيلي الكبير نيمار دا سيلفا قادماً من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لعامين، حيث من المنتظر أن يصل اللاعب إلى العاصمة الرياض خلال الساعات القادمة، على أن يكون هناك حفل استقبال كبير يعد له، السبت، على ملعب الملك فهد الدولي، قبل مباراة الهلال والفيحاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي.
وكتب النادي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم «تويتر»: «نيمار هلالي»، مضيفاً بالبرتغالية دون الكشف عن تفاصيل «موهبة رائعة لفتت انتباه الجميع».

وقال النجم البرازيلي نيمار في فيديو إعلان الصفقة التاريخية الذي بثه النادي على منصة «إكس»: «أنا هنا في السعودية. أنا هلالي».

ووفق مصادر سيحصل نادي باريس سان جيرمان على أكثر من 90 مليون يورو رسوم انتقال اللاعب إلى النادي السعودي فيما سيحصل نيمار على 80 مليون يورو سنويا. وتوصلت إدارة نادي الهلال أولاً إلى اتفاق كامل مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للحصول على خدمات النجم البرازيلي الكبير وشراء عقده بصفة نهائية، وبعدها اتفق مسؤولو الهلال مع نيمار على البنود الشخصية والمالية، ليوقع اللاعب على عقد رسمي لمدة عامين مع الفريق.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للنجم البرازيلي نيمار نحو 60 مليون يورو، مما يجعله اللاعب الأعلى قيمة في الدوري السعودي للمحترفين، بعد انتقاله بصفة رسمية إلى فريق الهلال، مع توقعات بمشاركته بصفة طبيعية خلال المباريات القادمة في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.