حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة القنيطرة

0

ترأس عامل إقليم القنيطرة، فؤاد المحمدي، اليوم الثلاثاء، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية.

وأكد السيد المحمدي، في كلمة بالمناسبة، أن هذه العملية التي همت 27 رجل سلطة، تهدف إلى ضخ دينامية جديدة في عمل الإدارة الترابية لتواكب حاجيات المواطنين ومشاريع التنمية في مختلف الميادين.

وتأتي هذه العملية تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل لهيئة رجال السلطة من خلال تكريس مقاربة ناجعة في عصرنة تدبير مواردها البشرية، قوامها الحرص على الالتزام بمعايير الكفاءة والاستحقاق وتكافؤ الفرص في تولي مناصب المسؤولية.

ودعا السيد المحمدي، رجال السلطة إلى الانخراط في تسريع وتيرة التنمية المستدامة وفقا لمبادئ الحكامة الجيدة، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيل سياسة القرب والإنصات لانشغالاتهم من خلال العمل الميداني من أجل المساهمة في التنمية المجالية.

يذكر أن وزارة الداخلية قامت بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1116 منهم، يمثلون 25 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.