الولايات المتحدة..صحيفة “نيويورك تايمز” تحقق عائدات فصلية أقل من التوقعات

0

أفادت صحيفة “نيويورك تايمز”، اليوم الأربعاء، أنها حققت أرباحا أقل من التوقعات خلال الربع الأول من السنة الجارية، ويعزى ذلك جزئيا إلى تراجع الإعلانات والاشتراكات المدفوعة.

وصرحت الجريدة بعائدات بلغت قيمتها خلال الربع الأول 560.7 مليون دولار، فيما أشارت تقديرات المحللين إلى 571 مليون دولار، وذلك وفقا لبيانات “رفينيتيف”.

وانخفضت عائدات الإعلانات الرقمية لعملاق الصحافة الأمريكية بنحو 9 في المائة، لتصل إلى 61.3 مليون دولار.

وأضافت الجريدة 190 ألف مشترك رقمي فقط في الربع الأول، مقارنة بـ240 ألف مشترك في الربع السابق. ويتمثل الهدف في الوصول إلى 15 مليون مشترك بحلول العام 2027.

وفي بيان، أفادت صحيفة “نيويورك تايمز” أنها عينت كبير مسؤولي الاستراتيجية، ويليام باردين، مديرا للشؤون المالية، ليخلف رولاند كابوتو، الذي كان أعلن تقاعده في دجنبر الماضي.

وأثر التضخم المرتفع وارتفاع أسعار الفائدة في الأشهر الأخيرة، على ميزانيات التسويق في جميع الصناعات، مما انعكس على أرباح الشركات المعتمدة على الإعلانات من قبيل “Snap Inc” و”Pinterest Inc”.

كما خفض المستهلكون الإنفاق، مما أضر بمكاسب خطة الجريدة لزيادة الإيرادات، من خلال تجميع أهم المقالات الإخبارية مع المحتوى الرقمي الذي يتراوح بين البودكاست ووصفات الطبخ، مرورا بالألعاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.