الدار البيضاء: إطلاق ” بي – مانيتيد ” العلامة المغربية الخالصة في مجال الانتاج الموسيقي

0

تم مساء أمس الخميس في الدار البيضاء الاعلان رسميا عن إطلاق مؤسسة (ب-مانيتيد) ذات العلامة المغربية الخالصة في مجال الانتاج الموسيقي، وذلك بحضور نخبة من الفنانين المغاربة و الاجانب . و تهدف( بي – مانيتيد ) ، التي أشرف على اطلاقها المنتج و الملحن المغربي بلال حجي ، المعروف تحت اسم (الشاف) اكتشاف المواهب الجديدة وإنتاج الالبومات الغنائية والترويج لها في المغرب وخارحه .

و لتوفير الدعم و المواكبة للفنانين المتعاقدين مع المؤسسة ، أطلق المنتج بلال حجي ايضا منتوج ( بي- فايب مناجمنت ) وهو الية تسييرية موجهة لتمثيل الفنانين و تدبير مساره الفني .

وقال بلال حجي في تصريح لوكالة المغرب العربي للابناء” إن ( بي – مانيتيد ) و( بي- فايب مناجمنت) تطمحان معا لإحياء الساحة الفنية المغربية والإفريقية من خلال تزويد الفنانين بالوسائل البشرية والتقنية والترويجية لمساعدتهم في صنع اسمهم ونجوميتهم على أعلى المستويات” .

و بالنظر لشغفه بالموسيقى و عمله في مجال الانتاج و الكتابة و الغناء لمدة طويلة ، خاصة في السويد والولايات المتحدة ، أكد بلال حجي أن هذه العلامة الجديدة تهدف إلى التموقع بقوة على الساحة الدولية من خلال عقد شراكات مع شبكات الانتاج الرائدة عالميا .

و بلال حجي ،المزداد في مدينة تطوان ، أنتج وألف العديد من الأغاني لكل من جنيفر لوبيز ، وبيتبول ، وإنريكي إغليسياس ، ونيكول شيرزينغر ، وأكون ، ون دايركشن ، ونيكي ميناج ، وخالد ، وألكسندرا بيرك ، وليدي غاغا ، وشين كينغستون ، وكات ديلونا ، الفنانون السويديون دارين زانيار و موهومبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.