تشافي يعتذر ويصحح أقواله بشأن البرازيلي داني ألفيش الموقوف بتهمة اعتداء جنسي

0
اعتذر تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، عن التصريحات التي أدلى بها، حين بدا أنه يدعم زميله السابق في النادي، البرازيلي داني ألفيش، الموقوف منذ الخميس الأخير بتهمة اعتداء جنسي.

قال تشافي، في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه على خيتافي 1-0، الأحد 22 يناير 2023، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني: “بالأمس أسيء تفسير ما أردت قوله عن داني ألفيش. ربما لم أكن محددا بما فيه الكفاية بكلماتي، ومن المهم أن أشرح ما قلته”.

وتابع: “هو موضوع حساس للغاية، وبالأمس (السبت) نسيت أن أذكر الضحايا. يجب أن ندين كل هذه الأنواع من الأعمال، سواء كان داني أو أي شخص آخر. اعتذاري للضحية، لضحايا الاعتداء الجنسي وهذا النوع من العنف”.

وأقر “مايسترو” خط الوسط السابق بأن ما قاله “لم يكن التعليق المناسب”.

وكان تشافي صر ح عشية المباراة أنه “في حالة صدمة ومتفاجئ ومصدوم” بتهم الاعتداء الجنسي على ألفيش من قبل فتاة تبلغ 23 عاما.

وأضاف من دون أن يشير إلى الضحية المزعومة “أشعر بالسوء تجاهه”.

وطرد نادي بوماس المكسيكي المدافع المخضرم البالغ 39 عاما بعدما أمرت محكمة إسبانية باحتجازه من دون كفالة في برشلونة الخميس.

وعاد ألفيش الذي لعب ثمانية مواسم في برشلونة بين عامي 2008 و2016، إلى النادي الكاتالوني لفترة قصيرة تحت ادارة تشافي (2021-2022).

الحد ث:وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.