الطريق السيار وجدة – فاس: توقف مؤقت لحركة السير ليلة الثلاثاء والأربعاء

0

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن حركة السير بالطريق السيار وجدة – فاس، ستعرف توقفا مؤقتا على مستوى بدال مسون المتواجد عند النقطة الكيلومترية 321 من الطريق السيار، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا من يوم الثلاثاء 10 يناير 2023 إلى غاية الساعة الثامنة ليلا من يوم الأربعاء 11 يناير 2023.

وأضاف بلاغ للشركة أنه في إطار مشروع صيانة قارعة الطريق السيار فاس- وجدة ، ستقوم الشركة بأشغال صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال مسون المتواجد عند النقطة الكيلومترية 321 من الطريق.

ودعت الشركة مستعملي الطريق السيار القادمين من وجدة، العيون الشرقية أو تاوريت، والمتوجهين صوب مسون، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال ڭرسيف واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 للوصول إلى وجهتهم، وبخصوص مستعملي الطريق السيار القادمين من ڭرسيف والمتوجهين إلى مسون، فعليهم استعمال الطريق الوطنية رقم 6.

أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من مسون والمتوجهين الى تازة، واد أمليل، تاهلة أو فاس، فعليهم  استعمال الطريق الوطنية رقم  6 للولوج للطريق السيار عبر بدال شرق تازة.

وبهذا الخصوص، عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

الحدث:متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.