نجوم فرنسا يعبرون عن قلقهم من تألق المغرب قبل مواجهة نصف النهائي

0

أجمع نجوم المنتخب الفرنسي،على صعوبة المهمة عند مواجهة المغرب في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم ، وذلك بعد تأهل “أسود الأطلس” على حساب البرتغال بهدف سجله النصيري وأداء دفاعي صلب أوقف خطورة رونالدو وزملائه.

ونقلت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، الأحد، تصريحات لاعبي المنتخب الفرنسي الذين أبدوا حذرهم وقلقهم في آن من مواجهة المغرب، حيث قال أدريان رابيو: “لا نقلل من قيمة أحد، إنها مباراة تاريخية، وندرك أن وصول المغرب لهذا الدور يعني أنهم يستحقون ذلك، إنهم يعرفون جيداً كيف يتحملون الضغط”.

وتابع رابيو قائلاً: “هذه المباراة ستكون متابعة بقوة في فرنسا بالنظر لوجود جالية مغربية كبيرة، ننتظر هذه المواجهة بحماس كبير، لكن يجب أولاً أن نسترجع قوانا بعد المجهود الذي بذلناه”.

كذلك أشاد مدافع نادي برشلونة جول كوندي بنتائج وأداء المنتخب المغربي: “أدى المغرب مشواراً رائعاً، وأقصوا منتخبات كبيرة، ستكون مباراة صعبة جداً أمامهم، لأنهم يعطون كل شيء على أرض الميدان ويلعبون بحرارة، نفضل الآن أن نرتاح قليلاً قبل هذا اللقاء”.

يُذكر أن المنتخب المغربي تفوق في مباراته الأخيرة أمام البرتغال بهدف دون رد، وقبله المنتخب الإسباني في الدور ثمن النهائي، كما نجح في التأهل متصدراً لمجموعته التي تضم بلجيكا وكرواتيا وكندا.

الحدث:وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.