المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تنفي ما نشر حول مقاطعة نزلاء السجن المحلي عين البورجة لعلامة تجارية خاصة بمادة الحليب

0

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج اليوم الأربعاء ما تداولته مؤخرا بعض المواقع الالكترونية بخصوص مقاطعة نزلاء السجن المحلي عين البورجة لعلامة تجارية خاصة بمادة الحليب.

وأوضحت المندوبية في بلاغ أن نزلاء المؤسسة “يتناولون مادة الحليب كغيرها من المواد الغذائية الموزعة عليهم في إطار الوجبات اليومية من طرف الشركة المفوض لها مهمة التغذية الجماعية بالمؤسسة، وذلك بشكل يومي وعادي”.

وأبرزت المندوبية العامة أن مختلف النزلاء” يقتنون حاجياتهم الإضافية من دكان المؤسسة، بما فيها مادة الحليب بشكل عادي”، علما أنه سبق للمندوبية العامة أن منعت القفة في جميع المؤسسات السجنية.

وأضاف نفس المصدر أن إدارة المؤسسة تندد بالترويج لمثل هذه الافتراءات والأكاذيب من طرف مواقع الكترونية معينة، التي دأبت على الاصطياد في الماء العكر وخلط الأوراق، حيث تسعى إلى إقحام قطاع السجون وإعادة الإدماج في أمور بعيدة كل البعد عن اختصاصاته وانشغالاته، محذرة من مغبة الاستمرار في الترويج لمثل هذه المزاعم، وتحتفظ لنفسها بحق اللجوء إلى القضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.