الكرواتي مودريتش :المنتخب المغربي صعب ولم نسمح لهم بالاقتراب كثيراً من منطقة الجزاء

0

 

قال لاعب المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش “كنا على حق فالمنتخب المغربي صعب لم نسمح لهم بالاقتراب كثيراً من منطقة الجزاء وما احتجنا إليه هو الهدف. لو كنا خلاقين أكثر لربما منحونا المزيد من المساحات”.

وأضاف “لم نأتِ إلى هنا لمجرد اللعب وتجاوز دور المجموعات، فطموحنا أكبر من ذلك بناءً على الخبرة التي اكتسبناها من مونديال روسيا ولكن طموحنا الأولي هو تجاوز دور المجموعات وفي حال تمكنا من ذلك سنشكّل خطراً على كل منتخب. لا تفهموني بطريقة خاطئة، هدفنا تجاوز دور المجموعات ولكن طموحنا لأبعد من ذلك”.

وأشاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش بالمنتخب المغربي بعد تعادل منتخب بلاده سلبا مع “أسود الأطلس“، قائلا: “يملكون خط وسط رائعا، ركضوا كثيرا ولديهم نوعية فنية مميزة. احترمناهم كثيرا في بعض الفترات”.

وأضاف مودريتش بعد المباراة التي اختير فيها كأفضل لاعب، “كنا على حق فالمنتخب المغربي صعب لم نسمح لهم بالاقتراب كثيراً من منطقة الجزاء وما احتجنا إليه هو الهد. لو كنا خلاقين أكثر لربما منحونا المزيد من المساحات”.

وأكد، “لم نأتِ إلى هنا لمجرد اللعب وتجاوز دور المجموعات، فطموحنا أكبر من ذلك بناءً على الخبرة التي اكتسبناها من مونديال روسيا ولكن طموحنا الأولي هو تجاوز دور المجموعات وفي حال تمكنا من ذلك سنشكّل خطراً على كل منتخب. لا تفهموني بطريقة خاطئة، هدفنا تجاوز دور المجموعات ولكن طموحنا لأبعد من ذلك”.

وأكمل، “لعبنا بقوة وتعبنا في النهاية. أشكر الشبان، لقد أظهرنا أننا فريق جيد. يجب أن نتابع العمل ولدينا أربعة أيام للتعافي قبل مباراة بلجيكا” في الجولة الثانية.

الحد ث:وكالات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.