قطر 2022….ديديه ديشان يكشف تشكيلة المنتخب الفرنسي

0

كشف مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، ديديه ديشان، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي ستحاول الدفاع عن اللقب الذي توجت به فرنسا عام 2018 في روسيا.

وشهدت القائمة دعوة 25 لاعباً، رغم أن قوانين الاتحاد الدولي تعطي لكل مدرب الحق في دعوة 26 لاعباً، وقد ضمّت أبرز النجوم بقيادة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، وكذلك هداف ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة، المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم منذ أيام قليلة.

وسيطر المهاجمون على القائمة وذلك بحضور 7 من أفضل المهاجمين في العالم حالياً، كما غاب عديد الأسماء عن قائمة بطل العالم، حيث كان بول بوغبا ونغولو كانتي من أول النجوم الذين تأكد غيابهم عن مونديال قطر بداعي الإصابة، إضافة إلى الحارس مايك مانيان.

وضمت القائمة كلا من: هوغو لوريس وستيف ماندندا وألفونس أريولا (حراسة المرمى)، ورافاييل فاران ولوكاس هيرنانديز وإبراهيما كوناتي وجيل كوندي وويليام ساليبا ودايو أوباميكانو وبريسنل كيمبيمبي وثيو هيرنانديز وبنجامين بافاراد (الدفاع)، وأدريان رابيو وتشوماني ويوسف فوفانا وماثيو غندوزي وجوردان فيرتوت وكاميفانغا (الوسط)، وكريم بنزيمة وكيليان مبابي وأنطوان غريزمان وكنغسلاي كومان وعثمان ديمبيلي وأولفييه جيرو وكريستوف نكونكو (الهجوم).

الحدث:وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.