لعنة الإصابات تطارد المنتخب الفرنسي وتحرمه من بول بوغبا قبل أسابيع قليلة من مونديال قطر

0

يبدو أن لعنة الإصابات لا تزال تطارد المنتخب الفرنسي قبل بداية كأس العالم 2022 في قطر، إذ حرمته من أحد نجومه. فقد أعلنت وكيلة أعمال لاعب خط وسط الديوك بول بوغبا أنه لن يتمكن من المشاركة في المونديال لأنه “لا يزال بحاجة التعافي بعد العملية الجراحية” التي أجراها في ركبته بداية سبتمبر. وسيعاني وسط الزرق بغياب بوغبا وزميله نغولو كانتي لاعب تشيلسي الذي سيبتعد عن البطولة للإصابة أيضا.

وقالت رافاييلا بيمنتا محامية ووكيلة أعمال بوغبا في بيان “بعد الفحوصات الطبية التي أجريت بالأمس (الأحد) و (الإثنين)، من المؤلم جدا الإبلاغ عن أن بول بوغبا لا يزال بحاجة التعافي بعد العملية الجراحية (في الركبة في بداية سبتمبر. لهذا السبب، لا يمكن لبول الالتحاق (…) بصفوف المنتخب الفرنسي في قطر”.

وكان بوغبا الذي ساهم في اللقب عام 2018، قد خضع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي في أوائلسبتمبر، واستأنف التدريبات الجماعية مع يوفنتوس في الأيام الأخيرة، لكنه تعرض لإصابة عضلية جديدة الأحد ستؤخر شفاءه، وبالتالي ستصعب إمكانية اختياره في القائمة النهائية التي سيعلنها المدرب ديدييه ديشان في التاسع من،نوفمبر المقبل.

وكانت الاختبارات التي خضع لها بوغبا في تورينو ثم بيتسبرغ (الولايات المتحدة) قد أكدت استحالة مشاركة بوغبا في العرس العالمي الذي يبدأ في 20نوفمبر.

وبات بوغبا ثاني ضربة موجعة للمنتخب الفرنسي في خط الوسط بعد نجم تشيلسي الإنكليزي نغولو كانتي الذي أعلن سابقا انسحابه للسبب ذاته.

الحدث:وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.