الفيفا يفرض توقيف البطولة في 13 نونبرلفسح المجال أمام المنتخب الوطني

0

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم من الجامعة بتوقيف البطولة الاحترافية في 13 نونبر القادم، لفسح المجال أمام المنتخب الوطني للاستعداد لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في الفترة بين 20 نونبر و18 دجنبر القادمين.

وتوصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة من الفيفا، تطالبها من خلالها بتوقيف البطولة الاحترافية، للاستعداد للمونديال، ولالتحاق المحترفين بمنتخبات بلدانهم لخوض المباريات الودية في الفترة بين 14 و20 نونبر القادم.

وطلبت الفيفا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مطالبة رؤساء الأندية الوطنية بتسهيل التحاق المحترفين بمنتخبات بلدانهم، حتى بالنسبة لغير المشاركة بنهائيات كأس العالم، بعدما رخصت لها بإجراء مباريات ودية في نونبر القادم.

وينطلق المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم رسميا يوم 14 نونبر القادم بمشاركة المحترفين المغاربة بالخليج وأوروبا، حيث فضل الناخب الوطني إقامته بالإمارات العربية المتحدة، لتشابه الظروف المناخية مع قطر، حيث تقرر أن يخوض بها المنتخب الوطني مباراته الإعدادية الأخيرة قبل شد الرحال إلى الدوحة.

وعمم الاتحاد الدولي لكرة القدم مذكرته على جميع الاتحادات المنضوية تحت لوائه من أجل تسريح اللاعبين لمنتخبات بلدانهم في الشهر القادم، حتى يتمكنوا من المشاركة في المباريات الودية المقررة في الفترة بين 14 و20 نونبر القادم.

الحدث:وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.