لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة تصدر عقوبات في حق أندية ولاعبين

0

أصدرت لحنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، مجموعة من العقوبات في حق أندية ولاعبين على هامش مؤجل الجولة 5 من الدوري الاحترافي.

ووفق بلاغ للجنة الاخلاقيات بجامعة لقجع،صدر عقب اجتماعها ،فإن هذه الأخيرة قررت “توقيف بديع أوك، لاعب فريق الوداد الرياضي مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة”.
وشملت عقوبات اللجنة، توقيف حمزة أفسال، لاعب فريق حسنية أكادير مباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي.كما قضت بتغريم عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني.
وقررت اللجنة المذكورة، تغريم فرق الجيش الملكي والرجاء البيضاوي وحسنية أكادير، وأولمبيك آسفي و النهضة البركانية، والمغرب التطواني، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيرها للشهب الإصطناعية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
كما تعرضت فرق حسنية أكادير  والرجاء و والمغرب التطواني لغرامات 2000 درهم لكل فريق بسبب الإنذارات التي حصلوا عليها، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

الحدث:متابعة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.