فاز الوداد البيضاوي، على ضيفه ريفرز النيجيري، بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما امس  الأحد، في إياب دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا.
وكان الوداد قد خسر في لقاء الذهاب خارج الديار بهدفين لهدف، ليحسم اليوم تأهله لدور المجموعات بالبطولة القارية.
 
ولم يمهل الوداد خصمه وقتا طويلا لالتقاط الأنفاس وكسب الثقة إذ مارس ضغطا شديدا عليه، ليهدر فرصا سهلة بواسطة السنغالي سمابيسو جونيور وبديع أووك وكذا اللاعب محمد أوناجم.
 
 وانتظر الوداد مرور نصف ساعة لينهار خصمه ويتمكن من افتتاح التسجيل بواسطة اللاعب أيوب عملود الذي استلم كرة في العمق، بعد كعب رائع من صانع الألعاب أيمن الحسوني في الدقيقة 32 ليهزر الشباك.
 
الهدف كان كافيا لفك شفرات ريفرز الدفاعية ليسقط الحارس متكلو في المحظور بعدما ضرب قائد الوداد يحيى جبران بالمرفق وعلى الفور قام الحكم التونسي صادق السالمي بطرده وإعلان ركلة جزاء.واعترض ريفرز على الحكم التونسي صادق السالمي، بعد طرد الحارس سيدو متوكلو، وتوقفت المباراة نحو 7 دقائق بعد احتجاج الفريق الضيف على الطرد واحتساب ركلة جزاء.
  
واضطر ريفرز لإدخال الحارس ووهامي شيزورو مكان اللاعب ندوكابا فيكتور لتعويض الحارس المطرود، مع إكمال باقي فصول المباراة بنقص عددي.وحول جبران ركلة الجزاء بنفسه لهدف ثان في الدقيقة 43.

 ومع التفوق العددي للاعبي الوداد واطمئنانهم على إحكام قبضتهم على المباراة، نجح سامبيو جونيور في ظرف 6 دقائق فقط في تسجيل هدفين في الدقيقتين 49 و55.
 
وقام المدرب عموتا بعدها بتغييره ودخول حميد أحداد الذي حصل على ركلة جزاء حولها جبران بالتخصص لهدف خامس في الدقيقة 70.
 
 ثم عاد أحداد ليكافئ مدربه بهدف سادس في الدقيقة 90، ومعه يعلن الوداد عن تواجده في دور المجموعات للمرة الثامنة تواليا.