ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، وسيكون مرشحًا للعب دور قيادي مع المنتخب المغربي ضد نجوم بلجيكا وكرواتيا وكندا.

.رومان سايس الذي يعد أحد اللاعبين الذين يجب متابعتهم في كأس العالم قطر 2022، حيث وفي سن 32 عامًا، ما يزال سايس لاعبًا وقائدًا في التشكيلة المغربية.

.أشرف حكيمي الذي خاض لحد الآن 51 مباراة دولية مع منتخب المغرب في جميع المنافسات، سجل فيها 7 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، وشارك للمرة الأولى مع المغرب بسن 17 عامًا و11 شهرًا و7 أيام، ليكون ثاني أصغر لاعب في تاريخ “أسود الأطلس” بعد هاشم مستور.

.سفيان بوفال الذي يجسد دور الجناح العصري في كرة القدم بشكل مثالي، حيث يتمتع بقدرات هائلة في المراوغة والتسجيل، ويمكنه أيضًا أن يلعب دور قلب الهجوم، وفي الوقت نفسه، لا يتردد في وضع نفسه في خدمة الآخرين، من خلال تقديم تمريرات حاسمة.

.سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، الذي يتمتع بقدرة فائقة على قطع الكرات وإغلاق زوايا التمرير من خلال التضييق على المنافسين في وسط الميدان، فضلًا عن تسديداته القوية من مسافات بعيدة والتي تشكل خطورة على المنافسين، ما يجعل منه أحد اللاعبين المتوقع أن يحظوا بأدوار مهمة مع المدرب وليد الركراكي في كأس العالم 2022.

.وينافس المنتخب المغربي في كأس العالم 2022، ضمن المجموعة السادسة، رفقة كرواتيا وصيفة بطل العالم وبلجيكا صاحبة المركز الثالث في روسيا 2018، وكندا صاحبة المركز الأول في تصفيات الكونكاكاف، والتي تفوقت على المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

الحدث:وكالات