دوري دولي ودي …المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة يواجه أستراليا وإنجلترا والشيلي

0
يشارك المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 20 سنة، في دوري دولي ودي في مدينة مورسيا الإسبانية، إلى جانب منتخبات أستراليا، إنجلترا، الشيلي.

وجه محمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، الدعوة لـ25 لاعبا للمشاركة في الدوري الدولي الودي في مورسيا الإسبانية، في الفترة الممتدة ما بين الـ19 و27 شتنبر 2022.

ويستهل المنتخب الوطني مشاركته في هذا الدوري بمواجهة نظيره الأسترالي يوم الخميس 22 شتنبر 2022، ثم يواجه نظيره الإنجليزي يوم السبت 24 شتنبر 2022، على أن يلاقي نظيره الشيلي يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022.

ووجه محمد وهبي الدعوة لـ25 لاعبا للمشاركة في هذا الدوري، من بينهم 16 لاعبا من مختلف الدوريات الأوروبية، و9 لاعبين من مختلف الأندية الوطنية.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين الـ25:

أسامة أرهون (مالقا الإسباني)، عبد هللا أزرور (الرجاء الرياضي)، عدنان بنسعد (أتليتكو مدريد الإسباني)، عبد هللا بنتايك (الفتح الرياضي)، عثمان بوخريص (الجيش الملكي)، صالح الدين كوفي (الفتح الرياضي)، عمر الهيلالي (اسبانيول برشلونة الإسباني)، أيمن الوافي (هالس فيرونا الإيطالي)، رضا الرغواي (جيل فيسنتي البرتغالي)، عبد هللا باعلال (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، محمد يونس الجازولي (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، ضياء الدين الجرموني (أجاكس أمسترادم الهولندي)، ياسين خاليفي (اتحاد تواركة)، إلياس كورث (شالكه الألماني)، زكرياء لبيب (الرجاء الرياضي)، واسيم النطاكي (ليل الفرنسي)، إلياس لوفرنك (ميشيلن البلجيكي)، أسامة اليعقوبي (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، إلياس ماغو (ستندار دولييج البلجيكي)، وليد محمدي (غرويتر فورت الألماني)، عمر صاديق (اسبانيول برشلونة)، عبد الرحمان سوسي (أنتويرب البلجيكي)، سامي تلمساني (تشيلسي الإنجليزي)، سامي توري (ستندار دولييج البلجيكي)، إلياس الزياني (ستندار دولييج البلجيكي).

الحدث:متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.