اكتظاظ بمحطة القطار طنجة-المدينة تزامنا مع انتهاء العطلة الصيفية

0

تشهد محطة القطار بمدينة طنجة هذه الايام ازدحاما كبيرا، من قبل المسافرين المتوجهين إلى مختلف مناطق المملكة، وبالخصوص الرباط والدار البيضاء والقنيطرة وفاس، تزامنا مع انتهاء فترة العطلة الصيفية.

وكثفت السلطات المحلية بطنجة من الإجراءات المتخذة لاستقبال المسافرين عبر القطارات العادية وقطار “البراق” السريع، حيث تتم عملية اقتناء التذاكر في أجواء مُنظّمة بفعل مضاعفة مسؤولي المكتب الوطني للسكك الحديدية أعداد الموظفين بالمحطة

ووفقا لمصدر من داخل محطة القطار طنجة، فقد لوحظ إقبال كبير على عملية اقتناء تذاكر السفر داخل الشبابيك الأوتوماتيكية والعادية داخل المحطة، والمخصصة للسفر عبر القطارات العادية والقطار السريع “البراق” في اتجاه الدار البيضاء والقنيطرة ومنها عبر القطارات الأخرى العادية في اتجاه مكناس وفاس ومراكش.

ودفعت السلطات المحلية والأمنية بتعزيزات جديدة على مستوى باحة ومحيط محطة القطار، التي تشهد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، إقبالا كبيرا للمسافرين، الذين قضى معظمهم عطلتهم الصيفية بمدن طنجة وتطوان والفنيدق ومارتيل ومدن أخرى بالشمال.

ولم يسجل حتى اللحظة أي اتفاع في أسعار اقتناء التذاكر، مشيرة إلى أن جميع المسافرين تمكنوا من الحصول على تذاكرهم رغم الازدحام الشديد الذي تشهده محطة القطار.

وينتظر أن يستمر الاكتظاظ الكبير الذي تشهده محطة القطار حتى بداية الأسبوع المقبل، أي تزامنا مع انطلاق موسم الدخول المدرسي الجديد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.