كأس العرب للناشئين: المنتخب المغربي يفوز على نظيره  الموريتانيي  

0

حقق المنتخب المغربي انتصارا صعبا على نظيره الموريتاني بهدف دون رد، امس السبت، في مدينة وهران الجزائرية لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العرب للناشئين.

واستهل المنتخب المغربي اللقاء بسيطرة شبه كاملة على سير المباراة وتمكن من هز الشباك مبكرا بهدف سجله اللاعب محمد الرشيدي، بعد متابعته لكرة ثابتة نفذها اللاعب عبد الحميد معالي في الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

وحاول المنتخب الموريطاني الرد عليه بهجمة مرتدة انتهت بضربة حرة مباشرة، لكن عبد الرحمن سوماري أرسلها فوق العارضة، لتعود السيطرة مجددا لأسود الأطلس مع تراجع واضح لعناصر منتخب موريتانيا، لتتواصل الهجمات المغربية حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بدا المنتخب المغربي على نفس النسق وهدد مرمى موريتانيا في عدة مرات خلال الدقائق العشر الأولى، لكن منتخب المرابطون استطاع أن يستعيد زمام الأمور وكان على وشك إدراك التعادل من فرصتين ضائعتين.

وحاول المنتخب المغربي بعد ذلك عدة مرات، لكن دفاع موريتانيا كان في الموعد مع تحسن كبير في الأداء، ثم أهدر المرابطون بعض الفرص بسبب التسرع تارة وأحيانا بسبب صلابة دفاع أسود الأطلس.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة من الجانبين وكاد البديل طالب بوبكر، أن يحرز هدف التعديل لموريتانيا لولا تألق مدافع المنتخب المغربي الذي تصدى للكرة بشكل جيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.