هيلاري كلينتون الكاتبة والمنتجةالسينمائية في ضيافة مهرجان تورنتو السينمائي

0

“الشجاعة” مسلسل وثائقي من 8 أجزاء يتابع وزيرة الخارجية السابقة والسيناتور وابنتها، في حديث مع نساء بارزات أثرن في مجتمعاتهن على مر السنين، مثل جين جودال وجلوريا ستاينم وواندا سايكس وجولدي هاون وكيت هدسون.

وتشارك السيدة الأولى السابقة في برنامج “حالمون” أو “Visionaries” الذي يعد واحدا من البرامج الرئيسية لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، ويختص بصناعة الأفلام الوثائقية حيث يقدم كلمات رئيسية ملهمة من قادة صناعة الوثائقيات المتميزين الذين يصوغون مسارات جديدة مبتكرة بشكل خلاق.

وصرح كاميرون بيلي الرئيس التنفيذي لمهرجان تورنتو -للصحافة الكندية- قائلا “يسعدنا الترحيب بهيلاري وتشلسي كلينتون في دورة المهرجان لعام 2022.. بصفتهما امرأتين جريئتين، فإن اتساع خبرتهما وبصيرتهما في القضايا الاجتماعية وسياسات النوع الاجتماعي أمر ملهم”.

وتعرض سلسلة “الشجاعة” على شاشة شبكة “آبل تي في” (Apple TV) بدءا من 9 سبتمبر المقبل المسلسلات الوثائقية باعتبارها “رحلة مثيرة للتفكير للتحدث مع رائدات من الفنانات والناشطات وقادة المجتمع وأبطال الحياة اليومية الذين يطلعوننا على ما يعنيه حقًا أن تكون جريئًا” كما أشار مسؤولو الشبكة.

وتعمل هيلاري وتشلسي كلينتون منتجين تنفيذيين في المسلسل.

الحدث:وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.