الرئيسية / اخبار دولية / الولايات المتحدة: ترامب يعلن مداهمة مكتب التحقيقات الفيدرالي لمقر إقامته بفلوريدا

الولايات المتحدة: ترامب يعلن مداهمة مكتب التحقيقات الفيدرالي لمقر إقامته بفلوريدا

أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أن رجال مكتب التحقيقات الفيدرالي داهموا مقر إقامته في منتجع “مار إيه لاغو” بفلوريدا. فيما كشف أحد أبناء الرئيس السابق أن التفتيش يتعلق بصناديق وثائق أحضرها ترامب معه من البيت الأبيض، وأن والده يتعاون مع السجلات الوطنية في هذا الشأن منذ شهور. 

في خطوة وصفها بأنها “سوء تصرف للادعاء العام”، قال ترامب امس الإثنين إن رجال مكتب التحقيقات الفيدرالي داهموا مقر إقامته في منتجع “مار إيه لاغو” بفلوريدا.

وأكد ترامب في بيان نشره على منصة التواصل الاجتماعي “تروث” التي يملكها “إنها أوقات عصيبة لأمتنا، حيث يخضع منزلي الجميل في “مار إيه لاغو” في بالم بيتش بولاية فلوريدا حاليا للحصار والمداهمة والاحتلال من قبل مجموعة كبيرة من رجال مكتب التحقيقات الفيدرالي”.

وأضاف ترامب “إنه سوء سلوك من جانب الادعاء العام، واستخدام لنظام العدالة كسلاح، وهجوم يشنه الديمقراطيون من اليسار المتطرف الذين يحاولون بشكل يائس ألا أترشح للرئاسة في عام 2024”.

وقال إريك ترامب، أحد أبناء الرئيس السابق البالغين، لشبكة “فوكس نيوز” إن التفتيش يتعلق بصناديق وثائق أحضرها ترامب معه من البيت الأبيض، وإن والده يتعاون مع السجلات الوطنية في هذا الشأن منذ شهور. 

وذكرت شبكة “سي إن إن” أن ترامب لم يكن في المنزل وقت المداهمة، وأن مكتب التحقيقات الاتحادي نفذ أمر تفتيش لدخول المبنى.

الحدث:وكالات

عن houcine

شاهد أيضاً

البحرين تجدد تأكيد موقفها الثابت الداعم للوحدة الترابية للمغرب

جدد وزير الشؤون الخارجية البحريني، عبد اللطيف بن راشد الزياني، التأكيد أمام الجمعية العامة للأمم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *