العيون:توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم طن و 68 كلغ من المخدرات

0
أفاد بلاغ للشرطة بالعيون زوال امس الثلاثاء، بتوقيف عناصرها لثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 34 و 40 سنة، وذلك على إثر معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.
وتبين بعد تحقيق سريع أن أحد الموقوفين يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

كما أضاف البلاغ أن المشتبه بهم تم توقيفهم خلال عملية أمنية نفذت بحي الأمل بمدينة العيون وهم على متن سيارة رباعية الدفع .

وأسفرت عملية التفتيش بعد توقيفهم عن حجز 33 رزمة من المخدرات بلغ وزنها الإجمالي طناً و68 كيلوغراما من مخدر الشيرا معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية.

كما مكنت إجراءات التفتيش المتواصلة في هذه القضية من حجز ثلاث سيارات إضافية رباعية الدفع، فضلا عن حجز براميل تحتوي على كمية من البنزين ومعدات بحرية عبارة عن قاربين مطاطيين ومحرك بحري يشتبه في استخدامها في أنشطة مرتبطة بالتهريب الدولي للمخدرات.

ليتم بعد ذلك الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

الحدث:وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.