تسجيل 17 مليون طلب للحصول على تذكرة مشاهدة مباريات المونديال في الفترة الأولى لبيع التذاكر

0

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” ، أنه تم تسجيل 17 مليون طلب للحصول على تذكرة لمشاهدة مباريات كأس العالم (فيفا قطر 2022 ) في الفترة الأولى لبيع التذاكر ، التي استمرت 20 يوما فقط .

وأفاد بيان للاتحاد الدولي لكرة القدم ، نشرته صحيفة ” الشرق ” القطرية ، بأن القطريين كانوا على رأس من تقدموا بهذه الطلبات ،معتبرا أن ذلك يؤكد حماس المشجعين من جميع أنحاء العالم ، الكبير لهذه البطولة العالمية.

وأشار البيان إلى أن الطلبات على تذاكر البطولة التي ستحتضنها قطر ما بين نونبر ودجنبر المقبلين ، تدفقت خلال فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي الافتتاحي من مختلف دول العالم كالأرجنتين والبرازيل ، وإنجلترا وفرنسا ، والهند والمكسيك ، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، والولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم ، أن عدد الطلبات على المباراة النهائية لكأس العالم التي ستقام يوم 18 دجنبر على أرضية ملعب “لوسيل ” إلى 1.8 مليون طلب تذكرة .

وأشار إلى أن مركز تذاكر “الفيفا” ، سيتحقق من امتثال طلبات فترة المبيعات هذه التي انطلقت في 19 يناير وانتهت أمس ، لقيود المبيعات ، قبل أن يتم تخصيص التذاكر لأصحابها ، مضيفا أنه سيتم إبلاغ جميع المتقدمين الناجحين نجاحا كاملا أو جزئيا ، وكذلك غير الناجحين بنتيجة طلباتهم ابتداء من يوم الثلاثاء ثامن مارس 2022 ، كما سيخبرهم المركز بجميع الخطوات التي يجب عليهم اتباعها والآجال النهائية لدفع ثمن التذاكر.

وإلى ذلك الحين ، وفق الفيفا ، سيقدم مركز التذاكر ما يلزم من معلومات بخصوص الفترة الثانية من مرحلة المبيعات الأولى ، والتي ستكون بمبدأ “من يأتي أولا يخدم أولا” .

وتدعو الفيفا كل الر اغبين في المزيد من المعلومات حول مراحل مبيعات التذاكر وأسعارها وفئاتها ، إلى زيارة موقعها .

و.مع/ح.ما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.