الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مجموعة هواوي تطلق منتجاتها الجديدة “سوبر ديفايس” في المغرب

مجموعة هواوي تطلق منتجاتها الجديدة “سوبر ديفايس” في المغرب

أعلنت المجموعة الصينية “هواوي” (Huawei) أنها أطلقت المجموعة الجديدة من منتجاتها “سوبر ديفايس” (Super Device) التي ستمنح للمستهلكين المغاربة تجربة استخدام ذات شفافية أكبر، مع ذكاء تكنولوجي واتصال أكثر.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها أن تجربة “سوبر ديفايس” تستند على مجموعة من أجهزة هواوي الجديدة التي ترتبط ببعضها البعض بشكل أكبر، مشيرة في هذا الصدد، إلى أن المجموعة تقترح مجموعة كاملة من المنتجات المترابطة فيما بينها بشكل تام، وتعتمد على نظام التشغيل HarmonyOS2.

وأضافت أن هذه المنتجات الجديدة تشمل الساعة الذكية من علامة هواوي 3|3 Pro، والجهاز اللوحي MatePad Pro بمقاس 12.6 بوصة، إلى جانب سماعات بلوتوث FreeBuds 4 دون سلك المزودة بنظام إلغاء التشويش التي تم إطلاقها في المغرب قبل أسابيع، فضلا عن العديد من شاشات MateView و MateView GT، والحاسوب الشخصي MateBook D15 ذو الوزن الخفيف المتوفر في السوق المغربي منذ أسابيع قليلة.

وفي هذا الصدد، قال السيد كوينتن ليو المدير العام لمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين في منطقة شمال إفريقيا: إن “الأجهزة الإلكترونية الذكية أضحت في الوقت الراهن جزء لا محيد عنه من حياتنا اليومية، لكن التجربة التي تقدمها للمستهلكين تظل غير ناجحة مائة في المائة. ولأسباب وجيهة، إذ أن هذه الأجهزة تعمل بطريقة مجزأة وغير مترابطة، الأمر الذي يفرض على المستخدمين تجربة مفككة وغير سلسلة بالطريقة المطلوبة”.

وأضاف: أنه “تم التفكير في تجربة سوبر ديفايس من لدن هواوي بهدف إيجاد حل لمثل هذه المشاكل، على اعتبار أنها توفر أنواعا مختلفة من الأجهزة بلغة مشتركة تسمح لها بالاتصال والتعاون فيما بينها بطريقة تتميز بالسلاسة والمرونة والأمان”.

وتسمح تجربة “سوبر ديفايس” من هواوي بالجمع ما بين العديد من الأجهزة التي كانت مستقلة عن بعضها البعض من قبل، والتي أضحت اليوم تعمل بشكل مترابط في تناغم تام وبطريقة منسجمة وشاملة. وفي هذا الصدد، يتم استغلال الموارد والمعدات على النحو الأمثل وبشكل مستمر، في انسجام تام مع احتياجات المستعملين في الوقت الحقيقي”.

ساعة هواوي الذكية 3|3 Pro.. تعمل بـ4G وتضمن استقلالية طويلة للبطارية

وتتماشى ساعة هواوي الذكية الجديدة 3|3 Pro مع الأناقة والجمال، هيكلها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع 316L. مع شاشة زجاجية منحنية في غاية الروعة، حيث ي مكن شراؤها مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد، له القدرة على كشف مستويات الضغط المختلفة وتوفير ردود فعل سريعة عند الكتابة.

وأشار البلاغ إلى أنه “ومن خلال الساعة الذكية المذكورة، ي مكن الرد على المكالمات الواردة، والاتصال أيضا، إلى جانب الاستمتاع بالموسيقى المفضلة، دون الحاجة إلى القلق بشأن عمر البطارية، لأنها تدوم طويلا”.

إطلاق الجهاز اللوحي الجديد MatePad Pro بمقاس 12.6 بوصة بهدف بلوغ أقصى درجات الإبداع

يتوفر الجهاز اللوحي الجديد MatePad Pro من علامة هواوي مقاس 12.6 بوصة على شاشة OLED التي تصل إلى 90 في المائة من جسم الحاسوب، حيث يأخذ المستخدم في رحلة استثنائية من خلال اقتراح عالم غير محدود من الألوان والوضوح.

مقاس الشاشة الكبير سيعطي لجميع المستخدمين حرية أكبر لمخيلتهم وتطبيق أفكارهم على الواقع، سواء من خلال إعادة صياغة النص أو إدخال بعض التعديلات على الصور.

هواوي MateView GT وMateView .. جيل جديد من الشاشات الذكية

احتفظت شركة “هواوي” بمفاجأة رائعة جدا لعشاق اللعب عبر الإنترنت، من خلال إطلاق شاشتها الذكية الجديدة MateView GT المتوفرة على أحدث التكنولوجيات المتميزة بموثوقيتها ونوعيتها الاستثنائيتين.

وتتوفر شاشة العرض هواوي View GT على شاشة نحيفة جدا، مع معدل إنعاش يصل إلى 165 هرتز، إلى جانب مكبر الصوت المزدوج SoundBar الذي يقدم مؤثرات صوتية ذكية للغاية.

ومن خلال هذه الشاشة الذكية الجديدة، تلتزم “هواوي” بتوفير أفضل الشاشات لزبنائها، وهي منتجات تتميز بالقوة والكفاءة، وتسمح لعشاق الألعاب بعيش تجربة ذات مستويات رفيعة.

وإلى جانب ما سبق، “ستكون الشاشة الجديدة MateView مزودة بتفاصيل في غاية الروعة، حيث ستستمتعون سواء خلال العمل أو مشاهدة الفيديوهات أو الألعاب من عرض أكبر بفضل 1.5 مليون بيكسل إضافية مقارنة مع 4K الكلاسيكية”.

وتقترح الشاشة الذكية على مستخدميها تجارب رائعة، بفضل حجم الشاشة الذي يصل إلى 94 في المائة، مع حواف تبلغ 6 مم.

حاسوب هواوي MateBook D15 .. الجهاز الأكثر ابتكارا في السوق

يتوفر حاسوب MateBook D15 على نفس جينات منتجات هواوي المتميزة بتصميمها المبتكر، والتكنولوجيا الحديثة والتجربة الذكية التي يقترحونها على مختلف المستخدمين.

هذا الحاسوب بمقاس 15.6 بوصة مصمم خصيصا للشباب، ويضمن لهم تجربة مبتكرة وثورية عبر الأنظمة الأساسية للمستخدمين.

الحاسوب الجديد يقترح العديد من الميزات الجديدة، فإلى جانب وزنه الخفيف، وشاشته الكبيرة، وقدراته الاستثنائية، فهو مزود بمجموعة كبيرة جدا من الأدوات الذكية، وأصبح اليوم الرفيق المثالي للشباب، خاصة عشاق اللعب عبر الإنترنت.

سماعات FreeBuds4 .. صوت بجودة استوديو التسجيل

تتميز سماعات FreeBuds4 من علامة هواوي بكونها مريحة جدا في أذن المستخدم، فهي تقدم لعشاق الموسيقى فرصة الاستماع بصوت بجودة الاستوديو، إلى جانب العديد من التفاعلات الذكية التي تحمل طابعا شخصيا.

من بين المزايا التي تتوفر عليها هذه السماعات قدرتها على الاتصال بجهازين (IOS أو أندرويد) في نفس الوقت، وأيضا القدرة على الانتقال من جهاز إلى آخر بكل سلاسة.

وتتميز هذه السماعات أيضا بوجود مجموعة واسعة من الضوابط الذكية والشخصية، بما في ذلك وظيفة تسمح بتسريع الصوت، ووضع “زمن الوصول المنخفض” الذي ي عد مثاليا جدا لأشخاص الذين يحتاجون للمزيد من الاستجابة خلال اللعب.

و م ع / هـ

عن موقع الحدث

شاهد أيضاً

ناسا تطلق مركبة أخرى نحو المحطة الفضائية الشهر القادم

اعلنت وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) عن عزمها إطلاق مركبة شحن نحو المحطة الفضائية الدولية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *