الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هواوي تعقد مؤتمر (Huawei Connect 2021) تحت شعار ” الغوص في العالم الرقمي”

هواوي تعقد مؤتمر (Huawei Connect 2021) تحت شعار ” الغوص في العالم الرقمي”

أعلنت “هواوي” ( مزود عالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات )، عن عقدها لمؤتمر ( Huawei Connect 2021 )، في الفترة الممتدة من 23 إلى 25 شتنبر الجاري ، تحت شعار “الغوص في العالم الرقمي”.

وذكرت “هواوي” ، في بلاغ لها، أنه يمكن حضور مؤتمر Huawei Connect 2021 ، الحدث السنوي للرائد العالمي في مجال الاتصالات، في المغرب وشمال إفريقيا ، الذي يركز على التحول الرقمي، والسحابة ، والذكاء الاصطناعي ، للسنة الثانية على التوالي .

وتابعت أن مؤتمر Huawei Connect 2021، هو الموعد الرقمي الذي لا محيد عنه لبدء السنة بالنسبة للفاعلين الرقميين ، مشيرة إلى أن المؤتمر سينعقد عبر الإنترنت بمشاركة العديد من مسؤولي Huawei وشخصيات بارزة أخرى.

وتمت الاشارة إلى أنه في خروج ينتظره الجميع، سيلقي إريك إكس يو رئيس شركة Huawei ، كلمة رئيسية تحت شعار “الغوص في العالم الرقمي”. ومن جانبه، سيتحدث بينغ زهونغيانغ عضو مجلس إدارة Huawei ورئيس شركة BG حول موضوع ” الغوص في الممارسة الرقمية: بناء منظومة قوية “.

من خلال حضورها اللافت منذ 20 سنة في المغرب، شاركت Huawei في تطوير السوق المغربي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .. واليوم، بينما تقوم الشركات بتسريع تحولها الرقمي في هذه الفترة من الوباء، لا تزال الشركة الرائدة عالمي ا في مجال الاتصالات متحمسة وترغب في خلق المزيد من القيم في خدمة المواطنين والدول والشركات .

وحسب البلاغ ، فإن مؤتمر Huawei Connect 2021 ، سيكون فرصة لشركة هواوي للتعمق في التطبيقات العملية للتكنولوجيا مثل السحابة والذكاء الاصطناعي والجيل الخامس في جميع الصناعات ومعرفة كيف يمكنها مساعدة المؤسسات من جميع الأحجام والأنشطة ، ليكونوا أكثر تنوعا وأكثر مرونة مع بدء النشاط الاقتصادي في التعافي .

مع أكثر من 453 مليون مستخدم للإنترنت ، أصبحت إفريقيا اليوم فاعلا رئيسي ا في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. إذ يجب النظر إلى الأزمة الحالية والثورة الصناعية الرابعة كفرصة رائعة لابتكار أساليب صناعية وخدماتية جديدة .. لذلك يعد Huawei Connect فرصة للإلهام ولرسم عالم جديد بنماذج حديثة.

سيكون هذا الموتمر الصناعي الذي لا محيد عنه، والذي انبثق عن رؤية مجموعة هواوي، فرصة لتسليط الضوء على التوجهات الاستراتيجية للشركة ، والمشاريع الرئيسية والإنجازات الكبرى في خدمة منظومة قوية وفعالة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

وتجدر الإشارة إلى أن هواوي ، التي هي مزود عالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تعمل مع 45 من الـ 50 أفضل مشغل في السوق العالمية .

ومن خلال استثمارها في العملاء عبر الابتكار والشراكات القوية، تقدم هواوي حلولا فعالة وشاملة في شبكات الاتصالات والأجهزة المحمولة والحوسبة السحابية .

من خلال توفير حلول وخدمات تنافسية، يؤكد موظفو هواوي البالغ عددهم 194 ألف موظف على التزامهم بخلق القيمة لمشغلي الاتصالات والشركات والمستهلكين. تنتشر منتجات وحلول هواوي في أكثر من 170 دولة، وتخدم أكثر من ثلث سكان العالم. تأسست شركة Huawei سنة 1987 ، وهي شركة خاصة مملوكة بنسبة 100٪ لموظفيها.

وقد استقرت هواوي بالمغرب سنة 2002 ، وكان أول مكتب لها في الرباط ثم في الدار البيضاء . واستطاعت خلق العديد من فرص الشغل، حيث وفرت Huawei ما بين 700 و 800 وظيفة مباشرة وغير مباشرة.

أما الرقم المهم الثاني، الذي يجب تسليط الضوء عليه، فهو كمية المشتريات المحلية التي تتجاوز 40 مليون دولار أمريكي . هواوي المغرب هي المورد الرئيسي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المغرب .

تدرك Huawei أيض ا مسؤوليتها الاجتماعية وأهمية دعم عمليات دائمة ومستمرة للتقدم والتطور: نقل مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكوين المواهب المغربية في المجال الرقمي من خلال برامج مختلفة:

• برنامج Seeds for the future

• برنامج أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

• جولات Huawei ICT للجامعات

• مسابقة Huawei ICT .

و.مع/ح.ما

عن adnane adnane

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تحبط أحد أكبر الهجمات الإلكترونية في تاريخها!

كشفت مايكروسوفت الشهر الماضي أنها أحبطت واحدة من أكبر الهجمات الإلكترونية في تاريخها. وقال عملاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *