الرئيسية / أخبار الساعة / زبناء “السياش” بالصحراء يشتكون ضعف الخدمات البنكية

زبناء “السياش” بالصحراء يشتكون ضعف الخدمات البنكية

الحدث

يعاني زبناء القرض العقاري والسياحي”CIH”، في الأقاليم الجنوبية من ضعف الخدمات البنكية المقدمة لهم في مدينة العيون، عاصمة الصحراء المغربية، نظرا لتوفر المدينة المترامية الأطراف والمكتظة بالسكان فقط على وكالتين يتيمتين يدبر شؤونها ثلاثة إلى اربع موظفين لاحول ولاقوة لهم مقابل تزايد طلبات الزبناء، خصوصا في فصل الصيف الذي يشهد تزايد المغاربة الوافدين على الأقاليم الجنوبية ، يضاف إليهم المهاجرون المغاربة المنحدرين من مدينة العيون.

أمام تأخر تنفيذ طلبات زبناء بنك القرض العقاري والسياحي، يطالب هؤلاء الادارة المركزية للبنك من أجل فتح وكالات أخرى كسائر المؤسسات البنكية المنتشرة وكالاتها في حاضرة الصحراء المغربية. وزيادة عدد الموظفين للتخفيف من الاكتظاظ وطوابير انتظار ممل أمام بوابتي الوكالتين الوحيدتين بالمدينة.

وبذلك يكون هذه البنك قد عبرعن انخراطه في التنمية بالأقاليم الجنوبية للمملكة، التي تشهد طفرة تنموية كبرى من خلال المشاريع التنموية الضخمة التي تنتهي أشغالها اتباعا، وتفتح أخرى على التوالي، ما ستتحول معه العيون منصة جذب استثماري عالمي مهم، في ظل توالي فتح قنصليات الدول الصديقة والشقيقة بكل من مدينة العيون والداخلة.

 

 

عن elazzouzi

شاهد أيضاً

إعادة انتخاب امباركة بوعيدة عن التجمع الوطني للأحرار رئيسة لمجلس جهة كلميم – وادنون

أعيد اليوم الثلاثاء بكلميم انتخاب السيدة امباركة بوعيدة، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسة لمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *