الجالية المغربية بالغابون تشيد بالمبادرة الملكية

0

أشادت الجالية المغربية المقيمة بالغابون بمبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس الرامية إلى تسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج إلى بلدهم بأسعار مناسبة.

وعبروا من خلال تعليقاتهم على بلاغ الديوان الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي ، عن فرحتهم وارتياحهم لهذه المبادرة الملكية التي ستمكن العديد من الأسر من زيارة بلدهم وقضاء العطلة بين أقاربهم.

كما أكدوا على العناية السامية التي يحيط بها دائما صاحب الجلالة الملك محمد السادس الجالية المغربية عبر العالم المتشبثة بقوة بوطنها ، وكذا حرص جلالته شخصيا على عودتهم بانتظام إلى وطنهم في أحسن الظروف.

وفي هذا الصدد ، عبر السيد بوليد عبد العزيز ، باسم جمعية مغاربة الغابون (النجمة الخضراء)، عن مشاعر الفرحة التي غمرت الجالية المغربية المقيمة بالغابون على إثر إصدار صاحب الجلالة الملك محمد السادس تعليماته السامية لكافة المتدخلين في مجال النقل لتسهيل عودتهم إلى بلدهم بأسعار مناسبة.

وأكد أن تكلفة النقل أعاقت عودة المغاربة وخاصة العائلات إلى بلادهم ، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق ببشرى سارة لكافة المغاربة وخاصة الأطفال الذين يتشوقون إلى استعادة حفاوة الاستقبال التي يحظون بها من لدن أقاربهم بالمملكة.

وبهذه المناسبة ، تضرع السيد بوليد عبد العزيز إلى الله تعالى بأن يحفظ صاحب الجلالة الملك محمد السادس ويعينه في جهوده الرامية إلى تنمية المغرب.

و.مع/ع.ا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.