الرئيسية / رياضة / فوزي لقجع: المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قدم نموذجا يحتذى به

فوزي لقجع: المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قدم نموذجا يحتذى به

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع مساء امس الاثنين في سلا  أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ،الذي توج يوم السبت الماضي بكأس العرب، عقب فوزه على نظيره المصري برباعية نظيفة، قدم نموذجا يحتذى به سواء في المباريات أو في التداريب .

و أشاد السيد لقجع في كلمة ألقها خلال حفل الاستقبال الذي نظمته الجامعة بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة – سلا ، على شرف أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ، بالمستوى الكبير الذي ظهرت به العناصر الوطنية في البطولة العربية، مؤكدا أنهم كانوا نموذجا يحتذى به سواء في المباريات أو في التداريب.

وأوضح السيد لقجع أن هذا الامر هو ما يفسر فوز المنتخب الوطني بجميع الجوائز الفردية ، المتمثلة في اختيار أنس العيان أحسن لاعب في الدورة، ورضا الخياري أحسن حارس، فضلا عن فوز اللاعب محمد أشرف سعود بلقب هداف البطولة بعدما نجح في التوقيع على 7 أهداف.

وجدد رئيس الجامعة التأكيد على أن العناصر الوطنية شرفت كرة القدم المغربية في هذا المحفل العربي، مبرزا في الوقت ذاته أن الفوز بالبطولة العربية يبقى محطة أولى، للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، لكن الهدف الاساسي، يقول السيد لقجع ، يتمثل في تشريف كرة القدم المغربية خلال نهائيات كأس العالم المقبلة، التي ستجرى أطوارها بليتوانيا.

من جهته ، أشاد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة السيد هشام دكيك بالدعم الموصول الذي يقدمه رئس الجامعة لهذه اللعبة ، مبرزا أن السيد لقجع كان سببا رئيسيا في الطفرة التي يشهدها مجال كرة القدم داخل القاعة في المغرب .

و استطرد قائلا ” نحن بصدد صناعة تاريخ كرة القدم داخل القاعة في المغرب للاجيال القادمة وهذا التاريخ يشهد للسيد لقجع بالدعم الذي يوفره للعبة ” .

تجدر الاشارة إلى أن المنتخب المغربي وضع في القبعة الرابعة الخاصة بسحب قرعة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (ليتوانيا 2021 )، المقرر إجراؤها اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، أن هذه القبعة تضم، إلى جانب المغرب الفائز ، السبت المنصرم، بكأس العرب للعبة، كلا من الفيتنام والولايات المتحدة وأوزبكستان وأنغولا وفنزويلا.

ح.ما/و.مع

عن adnane adnane

شاهد أيضاً

رئيس نادي برشلونة يؤكد أن مشروع الدوري السوبر “لا يزال على قيد الحياة”

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا، اليوم الأحد، على أن مشروع الدوري السوبر لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *