منتدى قادة المطارات العالمية بدبي يوم 24 ماي الجاري

0

ينعقد منتدى قادة المطارات العالمية في دورته الثامنة في مركز دبي التجاري العالمي بدبي في الفترة ما بين 24 و 26 ماي الجاري وذلك بعد أن كان قد انعقد بصيغة رقمية في العام 2020 بسبب جائحة “كورونا”.

وأفاد المنظمون بأن هذا التجمع ،الذي تتوق إليه صناعة الطيران والذي يتم تنظيمه على هامش أعمال الدورة 20 لمعرض المطارات ، سيعرف مشاركة 50 متحدثا سواء بالحضور الشخصي أو الافتراضي.

وقال دانيال قريشي مدير مجموعة المعارض في شركة ريد الشرق الأوسط للمعارض المنظمة لمعرض المطارات إن منتدى قادة المطارات العالمية سيساعد المطارات وباقي الفاعلين في صناعة الطيران على استيعاب مفاهيم تعزيز السلامة وتوسيع الكفاءة وتحسين الربحية والإعداد لها.

وأشار المصدر ذاته الى ان معرض المطارات يقام على مساحة 12 ألف متر مربع مع توقع مشاركين من أكثر من 90 دولة على الرغم من القيود العالمية المفروضة على السفر في عدد من البلدان.

ويشكل المعرض أضخم تجمع هجين للفاعلين في صناعة المطارات بعد التأثير الواسع الذي تسببت فيه جائحة كوفيد-19 على صناعة الطيران بأكملها.

كما يتضمن برنامج الحدث فعاليات أخرى متزامنة منها منتدى مراقبة الحركة الجوية ومؤتمر أمن المطارات علاوة على مؤتمرات جديدة تركز على تجربة المسافرين في المطارات وعلى التحول الرقمي للمطارات.

الحدث. و م ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.