تمديد أجل إيداع ترشيحات مباراة سلا للفيلم الوثائقي القصير إلى غاية 15 يناير المقبل

0

أعلنت مؤسسة سلا للثقافة والفنون، اليوم الثلاثاء، عن تمديد أجل إيداع ترشيحات مباراة سلا للفيلم الوثائقي القصير لمدة أسبوعين إضافيين، ابتداء من فاتح يناير المقبل إلى غاية 15 منه، وذلك بهدف إعطاء المعنيين فرصة لاستكمال ملفات ترشيحهم، وتمكينهم من وقت إضافي لإتمام إنجاز مشاريعهم.

وأوضح بلاغ للمكتب التنفيذي للمؤسسة أنه تم اتخاذ هذا القرار انسجاما مع مقتضيات النظام الداخلي المنظم لمباراة الفيلم الوثائقي القصير، ونزولا عند طلبات بعض المعنيين بالموضوع من مخرجين ومنتجين مهنيين في مجال السمعي البصري والسينمائي، ومراعاة لما تقتضيه حالة الطوارئ الصحية وضرورة التقيد بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي قررتها السلطات العمومية خلال النصف الأخير من شهر دجنبر الجاري للحماية من وباء كورونا.

وذكر المصدر ذاته أن موضوع المباراة، التي كان قد تم الإعلان عن استقبال الترشيحات بخصوصها ما بين 5 و31 دجنبر الجاري، ينحصر حول المعالم التاريخية لسلا من خلال تناول أحدها بالصوت والصورة في مدة زمنية محددة في 13 دقيقة.

وأشارت مؤسسة سلا للثقافة والفنون إلى أنها خصصت جوائز مالية للأفلام الثلاثة الفائزة، التي سيتم اختيارها من لدن لجنة التحكيم، وهي على التوالي 15 ألف درهم، و10 آلاف درهم، وخمسة آلاف درهم.

ولمزيد من المعلومات، يضيف المصدر، دعت المؤسسة الراغبات والراغبين في المشاركة إلى الاطلاع على النظام الداخلي الذي يؤطر هذه المباراة في الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة www.salaculture.ma.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.