كأس الرابطة الانكليزية: مانشستر يونايتد وتوتنهام في نصف النهائي

0

أكمل مانشستر يونايتد عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في كرة القدم، أمس الأربعاء، بفوزه على مضيفه إيفرتون 2-0، لينضم إلى توتنهام الفائز في وقت سابق على مضيفه ستوك سيتي من الدرجة الأولى 3-1، ومانشستر سيتي وبرنتفورد المتأهلين الثلاثاء.

وانتظر يونايتد إلى غاية الدقيقة 88 ليفتتح التسجيل عبر مهاجمه ادينسون كافاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف البديل أنتوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع (90+6).

واستعاد توتنهام نغمة الانتصارات بعد خسارتين وتعادل في الدوري المحلي ما أفقده صدارة الترتيب لمصلحة ليفربول وتراجعه للمركز السادس.

وافتتح الويلزي غاريث بايل التسجيل بضربة رأس في مرمى الحارس أندرو لونيرغان، مستغلا تمريرة أمامية بعيدة المدى من زميله هاري وينكس (22).

وارتكب الحارس الدولي الفرنسي هوغو لوريس خطأ في الخروج من مرماه ما كلف فريقه هدف التعادل بعد تمريرة من جايكوب براون إلى عمق منطقة الجزاء تابعها الإيرلندي جوردان تومسون بتسديدة يسارية في الزاوية الضيقة (53).

واستعاد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأسبقية بهدف بعيد المدى من المدافع الويلزي بن دايفيس من قرابة 25 مترا (70).

وضمن توتنهام الانتصار عن طريق هاري كاين الذي سجل الهدف الثالث بعدما اخترق منطقة الجزاء وسدد الكرة في سقف المرمى (81).

وكان سيتي تغلب الثلاثاء على أرسنال 4-1، فيما حقق برنتفورد من الدرجة الاولى المفاجأة باقصائه نيوكاسل بالفوز عليه 1-صفر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.