حجز أزيد من ثمانية أطنان من المخدرات ” الشيرا ” في عمليتين منفصلتين جنوب إسبانيا

0

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الخميس أنها تمكنت أمس خلال عمليتين منفصلتين من حجز كمية من المخدرات ( الشيرا ) تقدر بأكثر من ثمانية أطنان وذلك بإقليم قاديس ( جنوب إسبانيا ) .

وأوضحت نفس المصادر أن العملية الأولى تمت ب ( لييينا دي لاكوسيبسيون ) حين قام رجال الشرطة بمطاردة أحد المشتبه بهم الذي لجأ إلى مرآب للاختباء به مشيرة إلى أن عناصر الشرطة تفاجئوا حين لوجوا إلى هذا المبنى بوجود مجموعة من الشباب كانوا يحاولن الفرار عبر السقف ليتم اعتقال أحدهم .

وأضافت أن عملية تفتيش مختلف مرافق هذا المرآب أدت بعناصر الشرطة إلى العثور على مخبأ به كمية من المخدرات تقدر ب 6 أطنان من مادة ( الشيرا ) موزعة على 176 طردا بالإضافة إلى سيارة من الحجم الكبير تحمل لوحات أرقام مزورة سرقت من فرنسا .

ومساء نفس اليوم ( أمس الأربعاء ) تعرضت دورية للشرطة بالقرب من الجزيرة الخضراء لعملية إطلاق نار وذلك أثناء قيامها بجولة بمنطقة يستخدمها المهربون لتخزين وإخفاء المخدرات .

وبعد أن طلبت دورية الشرطة الدعم أقامت حاجزا أمنيا حول أحد المساكن الذي كان مطلقو النار اتجاه الدورية يتحصنون به مضيفة أن أحد مفاوضي الشرطة توجه إلى المبنى واستطاع بعد ساعتين من المفاوضات إقناع الأفراد الأربعة الذين كانوا بداخل المبنى بتسليم أنفسهم للسلطات .

ومكنت عمليات البحث والتفتيش التي خضع لهذا هذا المبنى إلى اكتشاف كمية من المخدرات تقدر بحوالي 5 ر 2 طن من ( الشيرا ) كما تم حجز مسدسين وبندقيتين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.