أولمبياد باريس: قمة بين المغرب والأرجنتين في افتتاح منافسات كرة القدم

0

يُنتظر الأربعاء افتتاح منافسات كرة القدم ضمن الألعاب الأولمبية في باريس، بمباراتين في نفس التوقيت (13:00 ت غ) هما الأرجنتين والمغرب ضمن المجموعة الثانية على ملعب “جوفروا غيشار” في سانت إتيان، وأوزبكستان وإسبانيا ضمن المجموعة الثالثة على ملعب بارك دي برانس.

تفتتح منافسات منافسات كرة القدم في الأولمبياد ظهر الأربعاء بمباراتين في التوقيت نفسه، الأولى ضمن منافسات المجموعة الثالثة بين  اسبانيا  وأوزبكستان على ملعب بارك دي برانس في باريس حيث ستقام المباراة النهائية في التاسع من الشهر المقبل، والثانية قمة مثيرة ضمن المجموعة الثانية بين  الارجنتين والمغرب على ملعب “جوفروا غيشار” في سانت إتيان.

ويمتلك المنتحب الارجنتيني  في صفوفه أربعة أبطال للعالم هم حارس المرمى خيرونيمو رولي، بديل إيميليانو مارتينيس في مونديال قطر، المدافع المخضرم نيكولاس أوتاميندي (36 عاما)، لاعب الوسط المهاجم المنتقل حديثا إلى ليون الفرنسي تياغو ألمادا ومهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي خوليان ألفاريس.

اما المنتخب المغرب الاولمبي  فقد عزز بدوره صفوفه بمدافع  باريس سان جيرمان الفرنسي  اشرف حكيمي وهداف  دوري ابطال اسيا مهاجم العين الاماراتي سفيان رحيمي،فإنه لن يكون لقمة سائغة في سعيه إلى فك نحس دور المجموعات والذهاب بعيدا على غرار المنتخب الأول صاحب الإنجاز التاريخي في مونديال قطر عندما بلغ دور الأربعة.

و يذكر ان هذه   المجموعة  تضم منتخبا عربيا ثانيا هو العراق الذي سيلاقي أوكرانيا لاحقا في ذات  اليوم ..

الحدث:وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.