وقالت الشركة (المعروفة بـ/بات/) امس الخميس، إنها ترغب في “تبسيط أعمالها وخلق /بريتيش أمريكان توباكو/ أكثر كفاءة وذكاء وتركيزا”.وأوضحت الشركة أن “ذلك سيضمن أن تكون الشركة في وضع أفضل لتلبية احتياجات المستهلكين المتطورة باستمرار، وتوفير مدخرات يمكن إعادة استثمارها في تنمية ملفها من الفئات الجديدة، مثل البخار ومنتجات تسخين التبغ، والتبغ المستخدم عن طريق المضغ”.
وستشمل إعادة الهيكلة تخفيض مستويات الإدارة، مع توقع أن يؤثر خفض الوظائف على حوالي 20 بالمئة من المناصب العليا.
الحدث:وكالات