Site icon الحدث جريدة ا خبارية

ارتفاع عدد قتلى الهجوم المسلح في موسكو إلى أكثر من 60 شخصاً

Medics transport a body of a victim a waiting ambulance near the burning building of the Crocus City Hall on the western edge of Moscow, Russia, Friday, March 22, 2024. Several gunmen have burst into a big concert hall in Moscow and fired automatic weapons at the crowd, injuring an unspecified number of people and setting a massive blaze in an apparent terror attack days after President Vladimir Putin cemented his grip on the country in a highly orchestrated electoral landslide. (Sergei Vedyashkin/Moscow News Agency via AP)

ارتفع عدد ضحايا الهجوم المسلح الذي استهدف مركزاً تجارياً في ضواحي العاصمة موسكو مساء أمس الجمعة، إلى أكثر من 60 قتيلاً، بينهم 3 أطفال، وأكثر من 100 مصاب.

وذكرت لجنة التحقيق الروسية، في بيان لها، أن أكثر من 60 شخصاً لقوا حتفهم نتيجة الهجوم، وأن الحصيلة مرشحة للارتفاع، فيما أكدت السلطات الروسية، أنه تم إجلاء جميع المصابين من مكان الحادث، ونقلهم إلى 12 مستشفى.

واقتحم مسلحون يرتدون ملابس مموهة، ومن دون أقنعة مركز «كروكس سيتي هول» الترفيهي التجاري في مدينة «كراسنوغورسك» في ضواحي العاصمة موسكو، حيث كان يقام حفل موسيقي، وفتحوا النار من أسلحة آلية على الجمهور، ثم قاموا بعدها بإلقاء قنبلة يدوية، ما أدى إلى اشتعال النيران.

الجدث:وكالات

أخبار ذات صلة