وأوضح الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بلاغ له أن هذه الخدمة الجديدة، التي أبرم بشأنها اتفاقية شراكة مع كل من الشعبي كاش وبريد كاش وكاش بلوس وتسهيلات،سيستفيد منها كافة مؤمنيه من العمال الأجراء وغير الأجراء .
ولتتبع مراحل معالجة ملفاتهم ، يشير المصدر ذاته، فإن الأشخاص المعنيين يمكنهم التواصل عبر بوابةwww.macnss.ma ، أو تطبيق الهاتف الذكي MaCNSS ، أو المجيب الآلي التفاعلي 100 30 20 080 ، أو مركز الاتصال “آلو الضمان” 00 72 200 080 / 33 33 203 080.
وللإطلاع على عناوين شبكة هذه المؤسسات الشريكة، يمكن الولوج إلى الموقع الرسمي للصندوق ( www.cnss.ma) .
و.مع/ح.ما